جديد أمير كرارة في رمضان 2014

عاليا عاليا حلق النجم أمير كرارة وابتعد بعيدا عن السرب فنتلق في مشوار البطولة المطلقة وأصبح ينافس كبار الفنانين والممثلين فبعد أن نجح في البطولات الجماعية وحصل على محبت الكثيرين من عشاق الدراما من خلال مسلسل المواطن x و طرف ثالث وعشق الجمهور لشخصية ميمي الرايق قرر الأمير أن يمتطي حصان البطولة المطلقة وينافس كبار الفرسان في عالم الدراما.


  وفي آخر الأخبار علمنا بان النجم يعقد عددا من الجلسات مع كل من المنتجة دينا كريم والسيناريست هشام هلال للوقوف على التفاصيل النهائية لتعاونهم الثالث في رمضان 2014

وبالرغم من السرية التامة التي تحيط بهذه الجلسات علمنا من بعض المصادر ان أمير سيقدم للمرة الأولى معالجة درامية لأحد الروايات وهي رواية " أنا عشقت " ليتولى هشام هلال مهمة تحويلها إلى عمل تلفزيوني. هذا ومن المنتظر أن تعود الجلسات بعد عيد الاضحى المبارك للإتفاق على كل التفاصيل الخاصة بمخرج العمل وأبطاله وموعد إنطلاق التصوير.

كما أن هناك بعض المعلومات تفيد بأن أمير كرارة سيعود للتقديم من خلال برنامج تلفزيوني سيقدمه بشكل سينيمائي من إنتاج شركة " اس فيلم" ومن المقرر أن يكون ضيوف البرنامج من مختلف الدول العربية.

هذا وانتقد أمير بعض الممثلات المصريات اللواتي إعترضنا على إستقدام بعض الممثلات العربيات لتقديم ضور البطولة في مسلسل " تحت الأرض " واعتبرن أنفسهن احق بذلك. وقال: “عرضنا المسلسل على ممثلات مصريات لكنهنّ اعتذرن، ويبدو أن وجهة نظرهنّ وأسماءهن أكبر من المشاركة في مسلسل من بطولتي، وبعد عرضه، فوجئت بأقاويل من بعضهن بأنه كان يفترض أن  تشارك معي ممثلات مصريات لأنهن أولى وأحق”!

وعن مشاركة الكثير من النجوم والنجمات غير المصريين في مسلسل «تحت الأرض» أكد أمير بأن هذا أمر طبيعي فالدراما المصرية دائماً ما تكون جاذبة لكل نجوم الوطن العربي، وتواجد الممثلين العرب في المسلسل أضاف له الكثير، حيث ساهم في فتح أبواب كثيرة جداً في العالم العربي، فالكل يبحث عن فنان بلده ليشاهده، المصريون يشاهدون فنانيهم، والجزائريون يشاهدون المسلسل من أجل مواطنتهم أمل بوشوشة، والأردنيون كذلك من أجل ياسر المصري وكذلك السوريون من أجل حاتم علي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بمشاركة التركية سونجول.

وفيما يخص حياته الزوجية قال " الحمد لله تسير حياتنا بشكل طبيعي، فأنا أحب زوجتي وأغار عليها كثيراً، وأحاول أن أغرس في أطفالي صفات وقيم حميدة وزوجتي تساعدني في تربية الأطفال والاهتمام بهم وأقدر مجهودها الذي تبذله من أجلي أنا وأطفالي وأتمنى أن يُهدِّئ الله أمورنا دائماً "... وأكد بأن زوجته تتفهم طبيعة همله " زوجتي تتفهم طبيعة عملي في الوسط الفني وتعمل على مساعدتي في بعض الأشياء من خلال الدعم المعنوي وكذلك رأيها يهمني كثيراً في اختيار أدواري، ولا تغار أبداً من المعجبات لأنها تعلم جيداً أنني فنان ولي معجبون ومعجبات، كما إنها لا تغضب أبداً إذا كنا نسير وتطلب مني بعض المعجبات التقاط الصور التذكارية معي فأستشعر في عينيها فرحة شديدة لأنها ترى أن الجمهور يحبني." ...... ونحن بدورنا نتمنا لك ولزوجتك كل السعادة يا أمير ^^

وفي إنتظار الجديد وفي إنتظار أكثر تفاصيل يبقى أمير كرارة أحد أبرز الأسماء التي ظهرت مأخرا على الساحة الفنية 

شاهدو  الصور الحصرية لأمير كرارة في جلسات التصوير لمجلة " eniGma "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة