المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

الفنانة الجزائرية ياسمين عماري - Yasmine Ammari تعود بألبوم " LYOUM "
من يتذكر الطفلة الصغيرة الجزائرية التي غنت أغنية " كلنا جزائريين " في كليب مع والدها لما كانت صغيرة بعد مرور السنين الكثيرة كبرت ياسمين عماري و تعود من جديد للساحة الفنية بأغنية جديدة عن طريق الفيديو كليب و عنوان الأغنية هو " دنيا لي نكراتو "
 ياسمين عماري الطفلة التي كانت محبوبة الجزائريين و التي حظية بدعم والدها الكبير .... إستطاعت أن تكسب قلوب الجزائريين من خلال صوتها القوي وأغانيها الراقية تعود من جديد بعد غياب سنين ولكن اليوم عادت إمرأة جميلة تخطف الأنفاس بطلتها الساحرة 

هذا وسوف تحل ياسمين ضيفة على قناة DZAIR TV مع DJ fouziالأربعاء 15/01/2014 على الساعة 19:00 GMT و 20:00 بتوقيت الجزائر ويوم الخميس 17:15 GMT و 18:15 بتوقيت الجزائر
وهذه صفحتها على الفيسبوك













تعليقات

  1. ما اجملك يا ياسمين عماري انا من وهران و قد احببت اغنيتك (بنت وهران) وانا افخر بك يا ياسمين و ولايتك ايضا و عائلتي تشكرك الشكر الجزيل و قد كان تمثيلك رائعا في مسلسل عاشور العاشر 1 واتمنى ان تلعبي في جزء 2 واتمنى لك العيش بسلامة و الهناء ... اليك يا ياسمين عماري و من (maya wissem)

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صح انا من وهران اتمنا ان تمثلي في جزاء 2 من عاشور العاشر

      حذف
  2. هل انت متزوجة؟ ومن هو زوجك؟

    ردحذف
  3. انا احب المغنية يسمين عماري انا لا يمكن ان انساها

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة