أيمن زيدان - داوود حسين - روجينا - زياد برجي - نور شيشيكلي في نورت مه أروى

من جديد تطل علينا المقدمة والفنانة الجميلة أروى و حلقة جديدة من حلقاتها المميزة في برنامج نورت

 

حلقة جديدة من البرنامج الحواري الممتع "نورت مع أروى"، إستضافت فيها مقدّمة البرامج والفنانة آروى خمس ضيوف من مختلف المجالات من العالم العربي وهم أيمن زيدان، داوود حسين، روجينا، زياد برجي ونور شيشيكلي. 5 فقرات منوّعة بين الغناء، الجد والضحك تتخلّلها مفاجآت عديدة، منها جريدة نورت والتي تحمل لضيوفنا مفاجآت إخبارية عديدة، ناهيك عن فقرة الـ 90 ثانية وبطاقات التعريف عن الضيوف.


في سياق الحلقة، أكد الممثل أيمن زيدان أنّ الفنان خارج بلاده يشعر بالصقيع لأنّ الوطن هو ذكريات، هو حضن وهو الأول والأخير هو أيضاً الأصحاب والأهل، ويُضيف: "غيابي عن الدراما السورية هو خروجي من سوريا بسبب الاوضاع لذلك إبتعدت عن الدراما".


أمّا الممثل داوود حسين فكشف الأسباب التي دفعته إلى الغياب عن المسلسلات في الفترة الحالية، موضحاً عدم مشاركته في برنامج "واي فاي"، بعد عدم رضاه عن مشاركته في الموسم الأول وحذف عدد كبير من المشاهد التي أطلّ فيها.




روجينا تحدّث عن مسلسل "حكاية حياة" والنجاح الكبير الذي حقّقته من خلال الدور الهستيري الذي لعبته، وقد أتعبتها وتيرة الشخصية وتقلّب حالاتها، وعانت كثيراً بعد إنتهاء العمل، أمّا عن الألفاظ التي إستعملت في المسلسل قالت: "أنا ما بحبش أسمعها لكن هي موجودة في مجتمعنا، والمسلسل كان صورة عنه". 


 
الفقرة الخامسة من "نورت مع أروى" كانت غنائية رومانسية بحتة، إفتتحها زياد برجي بأغنية ليُهدي بعد ذلك سترةً لمعجبيه نزولاً عند طلب أروى التي كسرت قواعد البرنامج للمرّة الأولى. ويتحدّث زياد عن تعاوناته الفنية مع شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف ودخوله المجال الدرامي.


ختامها مسك مع الكاتبة نور شيشكلي التي فتحت النار على المخرج قيس الشيخ نجيب متبرئة بذلك من الجزء الرابع من مسلسلها "صبايا"، كاشفةً عن مسلسل جديد لها وعن سرقة فكرة فيلم تمّ تحويلها إلى خماسية. وتحدّثت بصراحة عن رأيها بجيني إسبر وكندا حنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة