فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة

أعلنت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بطلت مسلسل ذاكرة الجسد في حوار لمجلة زهرة الخليج أنها ستعود للدراما السورية التي لم تقاطعها ولم تفكر في ذلك يوما من خلال مسلسل الإخوة الذي سيشاركها فيه البطولة كل من الفنان الكبير تيم حسن ، وقيس شيخ نجيب وباسل خياط ومحمود نصر ومحمد حداقي ويزن السيد  وسليم صبري ، نادين خوري ، فادي صبيح ، رامز الاسود وغيرهم.
 

وهو عمل في تسعين حلقة، يؤكد عن طريق حكاية أبناء فريد نوح أن مفهوم العائلة مبني على القيم والأخلاق قبل أن يكون مبنياً على رابطة الدم، وأن الحب الحقيقي والتضحية والتسامح هي أساس تلك القيم والأخلاق. يقدم عبر شخصياته وقصصه وصراعاته، مجموعة من حكايا الحب المستحيل والخيانة والطمع والصراع بين الحب والواجب، بين الانتهازية والأخلاق، المصلحة والمشاعر العميقة، وبين الماضي والحاضر.حيث تتكلم قصة العمل عن ستة أخوة بحالة اجتماعية ومشاكل عائلية ومنها قصص اجتماعية وبينهم فتاة واحد.

و قد سافر طاقم مسلسل الاخوة الى أبو ظبي لبدأ تصوير أول مشاهد العمل بالخامس عشر من الشهر الحالي مع شركة كلاليت وبادارة المخرجين حسام الرنتيسي و عمار العاني ومن نص كتبه الكاتبين محمد ابو اللبن ولواء يازجي وهو مؤلف من مئة حلقة .  
 
وسيستمر تصوير العمل لـ ثمانية شهور ليعرض بعد انتهاء تصويره مباشرةً ....يضم العمل نخبة كبيره من نجوم الدراما السورية ومنهم مشاركة من لبنان ومصر حيث سيصور العمل بين لبنان والامارات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي