هل ستتزوج إليسا قريبا ؟؟؟؟

يكثر الحديث في الفترة الأخيرة حول نجمت الإحساس إليسا وإرتباطها برجل أعمال تبقى هويته مجهولة إلى حد الأن حيث بدأ هذا الرجل التردد كثيرا على لبنان مؤخرا وزيارة عائلة اليسا أكثر من مرة في دير الأحمر بلبنان خلال شهر واحد، والذي تعرف عليها من خلال الإعلام، حيث جذبته بعدما رأى حب الجمهور الشديد لها وأراد أن يعرف سر هذا الحب، إلا أنه من الواضح أنه وقع هو أيضا في الحب.




ورغم أن حبيب اليسا الجديد هو رجل أعمال معروف جدا إلا أنه لا يحب الأضواء مطلقا، ويكبر إليسا بعامين فقط، وكثرت الشائعات عن اليسا بعد نشرها صورها مع شاب وسيم يدعى Alex Faur Snakeit حضر معها عرض أزياء صديقها المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب في العاصمة الفرنسية باريس وتوقعوا ان يكون هو الحبيب المنتظر، إلا أن “عيون ع الفن” علم من مصادره الخاصة، أن هذا ليس العريس المنتظر لإليسا، وان عريس المستقبل سيكون مفاجأة سنعلن عنها قريبا.



هذا وإحتفلت النجمة نجمتنا منذ أيام بعيد ميلادها في أجواء خاصة ومميزة ابتدأتها بيوم مميز إذ تفاجأت بالكم الهائل من الهدايا التي كانت في انتظارها في غرفة المعيشة. أما الفنانة أصالة نصري أرادت أن تكون مميزة بأن تقدم لإليسا معايدة مختلفة إذ نشرت على صفحتها الخاصة عبر الفيسبوك كاتبة لها : "إليسا الرائعه الصديقه الطيبه كل سنه وأنتي بألف خير وغنيلك قريب بفرحك وتكوني أحلى عروس" 

ونحن بدورنا نتمنى أن نراها عروس قريبا ^^♥

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة