النجوم يعزون جمال سليمان في وفاة والده

بعد ستة أيام فقط على رحيل والدة الفنان السوري " جمال سليمان " , فجع سليمان برحيل والده أيضا ما شكل له مصاباً كبيراً له ولعائلته .
  حيث رثى الفنان السوري " جمال سليمان " والده الراحل , وشكر من وقف معه في مصابه هو وعائلته حيث كتب على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " التالي :
" وهكذا أرخى الزمان ستاره ولم يعد لنا لا أب ولا أم . أرخى الزمان ستاره على النصف الآخر من الحكاية . إنتهت حكايتهما الفريدة ولم يبقى منها إلا نحن أولادهم التسع وأحفادهم الإثنا والعشرين ، وحكاية يحق لنا أن نفخر بها .
رحلت الأم و بعدها بأيام رحل الأب. رحل الفتى الصغير الذي جاء من قريته الفقيرة البائسة باحثاً عن حياة وعن وجود في وطن كان نفسه يبحث عن ذاته وعن وجوده . رحل الرجل الذي ربانا بتقشف شديد و لكن بشرف لا حدود له . رحل الرجل الذي لم يكره في حياته شيئاً قدر ما كره الظلم . رحمهما الله وأوسع لهما في فسيح جناته .
أشكركم على تعازيكم الحارة وأشكر كل من وقف معنا في مصابنا الأليم أشكر أهلي وأصدقائي في بلدي الحبيب سوريا على وقوفهم مع أخوتي في كل تفاصيل الدفن والعزاء ، وأشكر أخوتي وزملائي الفنانين السوريين في مصر الذين حلوا محل أخوتي, وأشكر أهلي وأصدقائي في وطني الثاني مصر على نبل عواطفهم و دفئ مواساتهم .
أشكر أصدقائي الإفتراصيين الذي أكرموني بآلاف الرسائل عبر كل وسيلة إتصال ممكنه كي يخففوا عني و يدخلوا الدفء إلى قلبي و قلب عائلتي . أشكر أصدقائي وصديقاتي في الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة على ما أحاطوني به من مواساة وتعاطف .
أتمنى لكم جميعا الصحة والسعاده وأتمنى أن أرد لكم جميلكم في أفراحكم " 



وبما أنه مقيم في القاهرة أقام الفنان يوم الإثنين 11 نوفمبر/تشرين الثاني عزاء لوالده " احمد كامل سليمان" في مسجد الحامدية الشاذلية، المهندسين، بعد صلاة المغرب.



وقد حرص مجموعة كبيرة من الفنانين على الحضور وتقديم واجب العزاء لزميلهم ومواساته بفقدان والده بعدما فقد والدته خلال اسبوع واحد نذكر منهم كندة علوش، فراس ابراهيم، محمود عبد العزيز، محمود ياسين، وفاء عامر، مكسيم خليل، ميرفت امين وغيرهم من الوجوه المعروفة.
وكان والد "سليمان" قد توفي الاسبوع الماضي وذلك بعد وفاة والدته بستة ايام وتم دفنهما في دمشق ولم يستطع "جمال سليمان" وداعهما بسبب الحرب الدائرة في سوريا.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة