الإعلان عن أول حلقات برنامج الخزنة لأمير كرارة

أقامت يوم أمس الإثنين مؤسسة دبي للإعلام مأتمرا صحفيا لبرنامجها الجديد "الخزنة " للإعلان عن تفاصيل هذا البرنامج والذي ستنطلق أولى حلقاته غدا الأربعاء 13/11/2013 حصريا على قناة دبي الفضائية على الساعة 22:30.



حضر المؤتمر الفنان أمير كرارة مقدم البرنامج وممثلو شركة دبى للإعلام وبعض من أسرة تحرير البرنامج، حيث أعرب القائمون على العمل عن مدى سعادتهم من تصوير حلقات البرنامج فى مصر رغم كل الظروف التى تمر بها البلاد، رغم أنه كان من السهل أن تلجأ القناة إلى تصوير العمل خارج مصر لكنها حرصت على أن تكون الحلقات جميعها فى مصر.
   وقال أمير كرارة خلال المؤتمر الصحفى إنه رغم إعلانه من قبل اعتزاله العمل كمقدم برامج تليفزيونية، وأنه يفضل التمثيل أكثر، لكنه لم يستطع رفض برنامج "الخزنة" لأنه ليس برنامجا عاديا بل يعتمد على التمثيل بدرجة كبيرة، كما أنه يثق فى قناة دبى ومسئوليها، حيث سبق له التعاون معها فى مسلسله "تحت الأرض" الذى عرض على القناة، ولمس فى المسئولين عنها احترافية شديدة فى التعامل، كما أن وجود المخرج محمد بكير جعله أكثر حماسا لتقديم العمل، حيث سبق له التعاون معه فى عدة أعمال فنية.
وأشار كرارة إلى أنه بعد مشاهدته لبرمو البرنامج شعر بأنه بالفعل عمل مختلف، وأنه لم يكن يتوقع أن يظهر بهذه الصورة المشرفة، ولفت كرارة إلى أنه يحاور 13 نجما مختلفا من جميع أنحاء الوطن العربى فى البرنامج، ويكشف العديد من خزائن أسرارهم، لكنه ابتعد بقدر الإمكان عن السياسة.

 ومن الضيوف الذين حاورهم كراره خلال البرنامج المخرج خالد يوسف ومى عزالدين والفنان السورى مكسيم خليل ودرة والنجمة اللبنانية مايا دياب وميساء مغربى ونيللى ويسرا وهدى الخطيب وحليمة بولند.
وأشار إلى أنه سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الموسم الثاني، الذي يتكون من 13 حلقة، وسيستضيف خلالها عددًا آخر من الفنانين، مشددًا على أن البرنامج لن يؤثر على أعماله الدرامية أو السينمائية. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

لقاء الفراشة أمل بوشوشة ونجوم مسلسل الإخوة في مجلة زهرة الخليج 2014

صور من كواليس تصوير مسلسل الإخوة 2014

لكيفية التصويت لكنزة مرسلي ومينا عطا في مسابقة الديرجيست .. DGfest ( الطريقة الكاملة بالصور والفيديو)

الصفحات الرسمية للفراشة العربية أمل بوشوشة على مواقع التواصل الإجتماعي

فراشة الدرامة أمل بوشوشة من مصر إلى سوريا ...تنضم لمسلسل الإخوة