المشاركات

عرض المشاركات من يناير, ٢٠١٤

هل إعتنقت ديانا حداد الإسلام ؟

صورة
أكدت النجمة المحبوبة ديانا حداد أنها إعتنقت الإسلام وبكامل إرادتها وأوضحت بأن أمها مسلمة ووالدها مسيحي مضيفة أن الدين أو التدين هو علاقة بين الإنسان وربه..   كما لأوضحت بأنها ليست بحاجة في كل يوم أن تبرز أمام الناس لتقول أنها صائمة أو أدت الصلوات الخمس، لأن الأهم هو كيف ينظم الإنسان علاقته مع الله، مؤكدة أنها تحترم كل الأديان والمعتقدات حيث يمكن لشخص بوذي أن يكون ذا خلق حسن وسيرة طيبة، وعلى العكس يمكن لشخص مسلم أن يكون ظالماً ولا يطلع على السرائر إلا الله.

ما سر علاقة هيفاء وهبي بحبيب جنيفر لوبيز

صورة
كشفت مؤخرا النجمة هيفاء وهبي عن علاقتها بالراقص وحبيب النجمة العالمية جنيفر لوبيز كاسبر سمارت بعد أن أثارت متابعته لها عن طريق التويتر الكثير من التساؤلات بين المحبين والمتتبعين ...   حيث نشرت  وهبي صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة :"Dance mania everyday with @beaucaspersmart .. Its coming together something HOT"  أي"الهوس بالرقص مع كاسبر .. معاً سنقدم شيئاً مثيراً".   وقام كاسبر بنفس الشيء حيث نشر صورة تجمعه بهيفاء عقب وعلّق عليها: “أتمرّن يومياً مع فنانتي الجديدة هيفاء وهبي للفيديو المقبل لها والذي أصمم رقصاته”!

زواج أحمد عز وزينة يبقا لغزا

صورة
يكثر الحديث في الآونة الأخيرة حول زواج أحمد عز و زينة حيث يشغل هذا الموضوع حاليا الرأي العام والشارع العربي وأصبح هذا الموضوع حديث الألسن ... و على الرغم من نفي هذا الأخير كل ما تردّد حول زواجه من الفنانة زينة ، التي سبق أن غادرت إلى أميركا بهدف الإنجاب هناك... أتت الرياح بما لا تشتهي سفن عزّ، وذلك بعدما عادت زينة بصحبة مولودين توأم، وعندما استوقفها الأمن في المطار أكدت أنهما طفلاها من الفنان أحمد عزّ وقدّمت شهادة الولادة من الولايات المتحدة التي تؤكد صحّة أقوالها. وكانت الأزمة قد نشبت بين زينة وعزّ منذ فترة بعدما رفض الاعتراف بالزواج بها، فسافرت إلى أميركا حيث وضعت طفليها التوأم، وعادت لتبدأ بمحاولة جديدة لحل الأزمة مع عزّ. هل سيعترف أحمد عزّ بأبوّته للتوأم زين الدين وعزّ الدين؟!

صور قصي خولي 2014 بلوك جديد ومختلف

صورة
نشر النجم السوري المحبوب قصي خولي على التويتر صور حديثة بلحية وشارب طويلين ما أثار موجة من التعليقات من محبيه ... وقد أوضح قصي بأن هذا اللوك خاص بمسلسله الجديد "سرايا عابدين أو كان زمان في المحروسة" والذي يتطلب منه اطلاق لحيته وشاربه ليشابه الشخصية الأصلية للخديوي اسماعيل. يذكر أن المسلسل سيعرض خارج السباق الرمضاني على شاشات mbc ويضم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من بينهم قصي خولي ويسرا وغادة عادل   

مجموعة Alexis Mabille للعروس

صورة
جميلاتي أقدم لكن اليوم مجموعة مجموعة Alexis Mabille من الهوت كوتور لعروس ربيع وصيف 2014، التي عُرضت ضمن أسبوع الموضة الباريسي... فرجة ممتعة ^^♥

أحمد عز ينفي زواجه بزينة

صورة
نفى النجم أحمد عز كل ما تردد حول زواجه من الممثلة المصرية زينة وإنجابه منها.... حيث إعتبر أن هذه الشائعة معتادة مع كل عمل يقدمه وقال " الجواز مش عيب ولما أتجوز هقول إنى اتجوزت»، وأضاف «أنا نفسي يبقى عندى عيال وهبقى أسعد واحد فى الدنيا لو عندي عيال». الفنان مشغول حاليا بمسلسله الجديد «إكسلانس»، كما أنه شدد على وجود علاقة صداقة وطيدة تجمعه بالفنانة زينة، وأضاف: «لا أعرف من وراء مثل هذه الأخبار المغلوطة والاشاعات التي تطول من سمعة الناس وتسيء إليهم من دون وجه حق، ولم يحـدث أن تـزوجت في السر، ولن أقبل على هـذه الخطوة، وزواجي لابُد أن يكون في العلن، ولن أترك الأمر للاشاعات».

من هو الشخص المميز الذي قضت إليسا الليلة برفقته

صورة
نشرت النجمة اللبنانية إليسا عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  بأنها تتحضر لقضاء الليلة رفقة شخص مميز جدا، وهذا ما أثار الفضول لدى محبيها حول هذه الشخصية المميزة وعلاقتها بنجمتهم المحبوبة، خصوصا بعد خبر علاقة إليسا برجل أعمال معروف.... ولكن بعد فترة قامت إليسا بنشر صورة لها مع النجم اللبناني وائل كفوري وعلقت عليها قائلة ... "قضيت ليلة رائعة برفقة صديقي المقرب وائل كفوري "

ماهي أجمل طلات نجمات هوليوود 2013

صورة
مارأيكم أصدقائي أن نقوم فرجة قصيرة للتعرف عن أجمل 10 طلات لنجمات وساحرات هوليوود في 2013 ...^^♥  جنيفر أنيستون: خطفت الأضواء باختيارها اللون الأحمر، وتركت كلّ ما تبقّى فيها من تسريحة وماكياج بغاية البساطة. جنيفر غارنر بفستان طويل ليلكيّ من Gucci مع حذاء بالساتين من اللون نفسه. أجمل ما فيها؟ نعومة ملامحها الطبيعيّة! جنيفر لورنس: رائعة هذا العام، ومن أجمل طلاتها كانت بفستان أبيض وطويل واسع، مع عقد من الماس انسدل على ظهرها! وهي أكملت طلّتها بشعر شينيون مرفوع وعينين دخانيّتين.  جيسيكا ألبا بفستان برتقاليّ واسع من أوسكار دولا رنتا، مع كلاتش من الريش وعقد من الماس. جيسيكا اختارت تسريحة ريترو عصريّة وأحمر شفاه بلون فستانها.  لم نتمكّن إلا أن نختار طلّة ثانية للنجمة جيسيكا ألبا، أيقونة الموضة لعام 2013، بفستان فوشيا من تصميم ريم عكرا، ارتدته لحضور حفلة خاصّة بالأطفال والأمّهات في هوليوود، مع أقراط بالحجارة الملوّنة أضافت إلى جمال بشرتها السمراء اللمّاعة!   باللون الكحليّ أيضاً النجمة ميلا يوفوفيتش في أزياء Giorgio Armani خلال مهرجان كان السينمائيّ. ساحرة وأنيقة!

نصيحتان لعطر يدوم أكثر

صورة
تواجهنا دائما مشكلة العطور فحتى إن وجدنا العطر المثالي والمناسب لنا نفاجئ بعد عدة ساعات بأنه إختفى تماما ولم يعد له أية رائة مكا لو أننا لم نستعمله أبدا لذلك سأقدم لكم هتان النصيحتان وأرجو أن تفيدكم ... ^^♥   عطر يدوم لساعات طويلة استعملي المجموعة المكمّلة للعطر المفضل لديك لتثبيت رائحته لساعات طويلة، وأفضل طريقة تبدأ باستعمال الكريم العطري المرطّب على كامل الجسم، يليها رشّ العطر على نقاط النبض.   حافظي على ديمومة العطر بكل بساطة، إحفظيه بعيداً من النور والحرّ، فالعطر يعشق الظلّ والبرد رغم أنه يُشعرنا بالدفء والحيوية عندما نتدثّر به.

طريقة سهلة للحصول على أظافر أنيقة

صورة
نهتم كثيرا نحن النساء بأن تبدو أظافرنا أنيقة ومميزة في أي مناسبة أو سهرة يتم دعوتنا إليها، وأكثر شيء قد يثير التساؤلات هو ما اللون الذي يناسب تلك السهرة.   لذلك أنصحك جميلتي بأن تختاري لها اللون العنابي أو اللون الاحمر العنابي الداكن ...   هنا مثلا، استعملت Vernis a Ongle no.168 من Guerlain. إطلي أظافرك باللون المختار، ثم زيّنيها بلصقات فضيّة اللون على شكل مفاتيح أو سلاسل معدنية، وغلفيها بملمع الأظافر Top Coat الذي يساعد على تثبيت اللصقات وجفاف اللون في ثوان معدودة.

طريقة تحضير مختوم المعكرونة

صورة
سنقوم اليوم جميلتي بتحضير طبق رئيسي لذيذ جدا من الخليج العربي والمتمثل في " مختوم المعكرونة " ل5 إلى 6 أشخاص ... لنبدأ في التحضير ^^♥ المقادير : علبة معكرونة وزنها 500 غ لحم  مفروم خشناً نصف كيلوغرام بصل 3 حبات متوسطة مفرومة بندورة 3 حبات معصورة ومفرومة معجون البندورة ملعقة طعام توابل مطحونة (خولنجان، هال، بهار أسود) ملعقة صغيرة ثوم مهروس نصف ملعقة صغيرة ملح نصف ملعقة طعام (حسب الذوق) زيت نباتي ربع كوب زيت  نباتي للمعكرونة ملعقتا طعام مرقة دجاج مكعب ملح للمعكرونة ملعقة صغيرة  بيضتان لتحضير العجة حليب سائل ملعقتا طعام بقدونس مفروم ملعقة طعام رشة ملح كيفية التحضير :    يوضع البصل في مقلاة ويضاف إليها الزيت والتوابل واللحم والثوم. يقلى الخليط على النار حتى يتخلص الماء من عصارته وينضج الخليط. تضاف البندورة، ومعجون البندورة ويرش الملح. تسلق المعكرونة في الماء المغلي الذي أضيف إليه الملح والزيت ومكعب مرقة الدجاج. ترفع المعكرونة من القدر حين تنضج وتصفى في مصفاة. يخفق البيض بالشوكة ويضاف إليه الملح وال

بالصور شريهان ونجوم مصر يشاركون في إستفتاء الدستور

صورة
توجه عدد كبير من منجوم مصر صباح اليوم إلى صنادق الإقتراع ليدلون بأصواتهم في إنتخابات الدستور ومن أهم الأسناء التي كانت حاضرة ،النجمة شريهان محمود عبد العزيز غادا عبد الرازق هنيدي وغيرهم ..

المطربة الجزائرية ياسمين عماري-Yasmine Ammari تعود من جديد

صورة
الفنانة الجزائرية ياسمين عماري - Yasmine Ammari تعود بألبوم " LYOUM " من يتذكر الطفلة الصغيرة الجزائرية التي غنت أغنية " كلنا جزائريين " في كليب مع والدها لما كانت صغيرة بعد مرور السنين الكثيرة كبرت ياسمين عماري و تعود من جديد للساحة الفنية بأغنية جديدة عن طريق الفيديو كليب و عنوان الأغنية هو " دنيا لي نكراتو "   ياسمين عماري الطفلة التي كانت محبوبة الجزائريين و التي حظية بدعم والدها الكبير .... إستطاعت أن تكسب قلوب الجزائريين من خلال صوتها القوي وأغانيها الراقية تعود من جديد بعد غياب سنين ولكن اليوم عادت إمرأة جميلة تخطف الأنفاس بطلتها الساحرة  هذا وسوف تحل ياسمين ضيفة على قناة DZAIR TV مع DJ fouziالأربعاء 15/01/2014 على الساعة 19:00 GMT و 20:00 بتوقيت الجزائر ويوم الخميس 17:15 GMT و 18:15 بتوقيت الجزائر وهذه صفحتها على الفيسبوك